mardi 22 février 2011

فضائح ما يسمى باللجنة التصحيحية

فضائح ما يسمى باللجنة التصحيحية

http://www.youtube.com/watch?v=EXqDAYEghWs&feature=player_embedded

فضائح ما يسمى باللجنة التصحيحية

فضائح ما يسمى باللجنة التصحيحية

الكاك' يطلّق أوسكار ومراسل يتحول إلى ملاكم

كمال أحمد من القنيطرة
Wednesday, December 29, 2010
" الكاك" يطلق أوسكار " هذا ما أكده رئيس النادي القنيطري لكرة القدم ، حكيم دومو، حين قال أن المكتب المسير للنادي قرر الانفصال عن مدربه الأرجنتيني أوسكار فيلوني بالتراضي، "بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الدورات الأخيرة".
وكان فريق شباب الريف الحسيمة قد تغلب على مضيفه النادي القنيطري بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء، الذي جمع بينهما نهاية الاسبوع بالملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة ال14 من بطولة القسم الوطني الأول في كرة القدم. وهو اللقاء الذي تدخل فيه الامن لفك معركة بين مراسل جريدة "المساء" (ب .ع) و زمليه المستشار عن حزب العدالة والتنمية(هـ.ش) ضد المحاسب المالي للكاك (ن.هـ). (الصور)




وشمر مراسل "المساء" على ذراعيه وهو يحاول خوض مباراة في المنصة الشرفية لملعب القنيطرة بدلا عن رفيقه المستشار المعطل الذي قال احتجاجا على ما سماها بالمضايقات التي تعرض لها اوسكار بأن:" القنيطرة لم يعد بها رجال". ما جعل الجميع يستنكر هذا الكلام ويطرح علامات استفهام حول مصلحة المستشار المعطل و مراسل "المساء" الملقب بـ" المقيم العام الجديد" ببقاء أوسكار مدربا للكاك.
وأضاف دومو الذي سبق ان اتهم حزب العدالة والتنمية الذي يسير مدينة القنيطرة بفرض أوسكار مدربا للكاك مقابل التوصل بمنحة المجلس، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أضاف أمس الثلاثاء، أن النادي قرر خلال اجتماعه أول أمس الاثنين حل الطاقم التقني للفريق والمتكون من أوسكار فيلوني ومساعديه منير الجعواني ومحجوب فكري.
وأشار إلى أن إنهاء الفريق القنيطري مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية في المركز السادس على الأقل، كان من ضمن شروط العقد الذي يربط بين الطرفين، مضيفا أنه تم إسناد مهمة الإشراف على الفريق مؤقتا لمدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية هشام الدكيك ويساعده اللاعب السابق للنادي محمد البوساتي.
من جهة أخرى، أعلن حكيم دومو أن المكتب المسير للنادي يتفاوض حاليا مع مجموعة من المدربين للإشراف على الفريق من بينهم على الخصوص الإطار الوطني عبد الخالق اللوزاني والكرواتي زوران فيزوفيتش.
يذكر أن فريق النادي القنيطري يحتل حاليا الرتبة ماقبل الأخيرة بمجموع 14 نقطة جمعها من انتصارين وستة تعادلات وست هزائم.